تقرير مصور: تفاعل متميز من أهل الخير مع مشروع أضاحي العيد

186 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 1:16 صباحًا
تقرير مصور: تفاعل متميز من أهل الخير مع مشروع أضاحي العيد

تواصل العمل في مشروع أضاحي العيد لهذا العام في جمعية مدينة حمد الخيرية الإجتماعية حيث شهد المشروع تفاعلاً وإقبال متميز على التبرع من أهل الخير فاق العام الماضي بنسبة 30%

وفي الجمعية إلتقينا بالأستاذ عبدالأمير حمادة أحد المسؤولين عن المشروع حيث بين ان التفاعل متميز مقارنة بالعام الماضي وفاقت نسبة التبرع العام الماضي بمقدار 30% وبلغ عدد الأضاحي لهذا العام 129 أضحية وبخصوص التوزيع يتم التنسيق مع الأسر للإستلام وتوجه الأستاذ عبدالأمير إلى أهالي المنطقة وأهالي الخير لتفاعلهم مع المشروع داعياً من الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم.

في قسم التوزيع بالجمعية إلتقينا بالأستاذ محمد جميل حيث وجه الشكر الجزيل للأهالي على دعمهم لمشاريع الجمعية المتواصلة ومن ضمنها هذا المشروع الخير وعن آليه الاستلام والتوزيع وضح انه يتم نقل الذبائح على دفعات لمقر الجمعية حيث يتم ترتيبها وتوزيعها في الأكياس تمهيداً لإستلامها من الأسر.

2017-12-12
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
البريد الالكترونى
 
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المسجد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • عابر سبيل
    عابر سبيل
شبكة المسجد