تقرير مُصوّر: التعليم الديني في المدينة: برامج مكثفة و رحلات ترويحية

434 مشاهدةآخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 10:23 مساءً
تقرير مُصوّر: التعليم الديني في المدينة: برامج مكثفة و رحلات ترويحية

تتواصل برامج التعليم الديني في مدينة حمد من خلال برامجها المتنوعة في مساجد المدينة ومناطقها والتي تشتمل على تعليم الصلاة و تعليم القرآن الكريم و دروس فقهية لفئات عمرية مختلفة من الطلبة المسجلين في هذه البرامج.

في مسجد السيدة خديجة عليها السلام تتواصل دروس التعليم الديني تحت شعار (قادتي قدوتي)، وفي مسجد السجاد عليه السلام بمنطقة اللوزي تواصلت فعاليات التعليم الديني بحضور سماحة الشيخ علي رحمة والذي يقدم دروس فقهية، كما تشتمل مجموعات التدريس في مسجد السجاد عليه السلام على طلبة من المستوى الإبتدائي والإعدادي وتم تنظيم رحلة إلى بركة سباحة في الأيام الماضية. وتتواصل دروس التعليم الديني في مسجد فاطمة الزهراء عليها السلام بحضور ودعم سماحة الشيخ جاسم المطوع وبوجود نخبة من الأساتذة، وفي مسجد فدك الزهراء عليها السلام تم تنظيم رحلة إلى بركة سباحة وسط تواصل دروس التعليم الديني في منطقة المسجد.

مراسلينا في مساجد المدينة قاموا بتغطية الدروس التعليمية الدينية و الرحلات المصاحبة لها ونقدم لكم مجموعة من الصور في هذا التقرير.

2015-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
البريد الالكترونى
 
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المسجد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شبكة المسجد